حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / مداهمات واعتقالات في الضفة المحتلة وقوات خاصة تختطف شاباً
صورة تعبيرية

مداهمات واعتقالات في الضفة المحتلة وقوات خاصة تختطف شاباً

بيت لحم/محافظات/PNN/ شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر اليوم الاثنين 20/9/2021، حملة دهم واعتقالات بالضفة المحتلة، فيما اختطفت قوات خاصة شاباً من رام الله .

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، شابا واستدعت شقيقه في بيت لحم.وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت سامي إبراهيم الهريمي (18 عاما)، وسلمت شقيقه نور الدين، بلاغا لمراجعة مخابراتها على معبر 300 العسكري، وذلك بعد دهم منزلهما وتفتيشه في منطقة أبو انجيم، شرق بيت لحم.

وأضافت، ان تلك القوة اقتحمت مناطق رخمة، ورفيده، وبيت فالوح، ووحرملة، دون ان يبلغ عن اعتقالات فيها.

كما اختطفت قوات خاصة اسرائيلية، في ساعات متأخرة من الليلة الماضية، الشاب خير مشرف عادل الريماوي من قرية بيت ريما شمال مدينة رام الله، بعد ان تسللت الى البلدة بسيارتين مدنيتين.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية عين يبرود واحتجزت الشاب محمد العموري لساعات قبل الافراج عنه، واقتحمت أيضا بلدة ترمسعيا، وضاحية التربية والتعليم، والمنطقة المحاذية لجدار الضم والتوسع العنصري ببلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، مدينة البيرة، واحتجزت مركبة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة جبل الطويل وأوقفت مركبة واحتجزتها بعد أن أطلقت النار في الهواء، ولم يبلغ عن اعتقالات او إصابات.

شركة كهرباء القدس