الشريط الاخباري

 الشعبية : بعد 114 يوماً من ملحمة بطولية الاسير أحمد زهران ينتصر على السجان

نشر بتاريخ: 13-01-2020 | أسرى , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله /PNN/ أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين انتصار إرادة الاسير أحمد زهران، بعد إعلانه مساء اليوم الاثنين تعليقه الإضراب المفتوح عن الطعام بعد التوصل إلى اتفاق مع مصلحة سجون الاحتلال، بأن لا يتم التجديد الإداري له، وأن يكون تاريخ 25/2/2020 المقبل موعد الإفراج عنه.

وأشادت الجبهة بالصمود الأسطوري للاسير أحمد زهران، والذي واصل الإضراب المفتوح عن الطعام لما يقارب 114 يوماً، وقبلها بعدة شهور أضرب لمدة 33 يوماً،والذي يؤكد على صلابة رفيقها زهران وإصراره على الاستمرار في المعركة حتى انتزاع حريته بأمعائه الخاوية، معبرة عن شكرها للقوى الوطنية والمجتمعية والمؤسسات على الأنشطة والفعاليات المساندة للاسير زهران ، موجهة التحية لاسرى الجبهة الشعبية بالسجون الذين أصروا على خوض معركة إسنادية للاسير زهران.

كما وجهت الجبهة شكرها للأشقاء في مصر على جهودهم المتواصلة من أجل إنهاء معاناة الاسير زهران مشددةعلى على ضرورة استمرار فعاليات الدعم والإسناد للحركة الأسيرة الذين يتعرضون لهجمة احتلالية صهيونية غير مسبوقة.

وكانت هيئة ومؤسسات الاسرى قد اعلنت في وقت سابق عن تعليق الاسير زهران لاضرابه بعد التوصل لاتفاق ينهي اضرابه الذي استمر 114يوم حيث تم الاتفاق مع مصلحة السجون بحضور محامي الاسير زهران .

شارك هذا الخبر!