الشريط الاخباري

حركة فتح بمخيم عايدة تزور عائلتي الشهيدين سرور ابو سرور وطارق ابو جادو بذكراهم السنوية

نشر بتاريخ: 13-01-2023 | PNN مختارات , PNN حصاد , قناديل من بلدي , فلسطينيون في المهجر , الشريط الإخباري
News Main Image

بيت لحم /PNN / نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مخيم عايدة زيارات وفاء لمنازل الشهيدين سرور احمد ابو سرور  و طارق ابو جادو في اطار تعزيز التواصل والتعبير عن وفاء ابناء الحركة للشهداء وعائلاتهم والتاكيد لهم ان دمائهم الزكية لم ولن تذهب هدرا.

وفي هذا الاطار زار وفد من الحركة وقيادتها وكوادرها منزل الشيخ احمد ابو سرور ونو من القياديين الاوائل لحركة فتح على مستوى الوطن واعتقل عقب انطلاقة حركة فتح حيث كان من المناضلين وعرف تنه خوضه معارك في بلدة السموع واعتقل لنحو عشرين عاما في سجون الاحتلال وقدم وما زال يقدم رغم كبر سنه ومن ابرز تضحياته استشهاد نجله سرور قبل سبع سنوات.

وقال القيادي في حركة فتح ولجان مقاومة الجدار والاستيطان منذر عميرة ان هذه الزيارة لبيت المناضل الشيخ احمد ومنزل الشهيد البطل سرور ابو سرور ما هي الا شكل من اشكال الوفاء لتضحيات ابناء شعبنا وحركتنا مشيرا الى ان الشيخ احمد ابو سرور كان وما زال وسيبقى نموذج نضالي وطني وفتحاوي يفتخر به الجميع

واضاف عميرة نأتي لهذا المنزل ونو منزل المناضلين والشهداء في الذكرى السابعة لاستشهاد سرور احمد ابو سرور ذلك الشبل من هذا الاسد لنقول لكم اننا سنبقى على العهد وسنبقى الاوفياء لا سيما وان من علمنا الوفاء هو الشيخ احمد ابو سرور الذي شكل نموذج نضالي فتحاوي نفتخر به موجها تحية للشيخ وعائلته هذه العائلة التي تقدم خيرة ابناءها حيث لا ننسى اليوم ناصر ومحمود واشرف وهم يدخلون عامهم الواحد والثلاثون في سجون الاحتلال ولا ننسى شهداء العائلة اسحق وعبد الحميد وعبد الحي وعبد الحميد وكل شهداء العائلة والمخيم حيث نقول للجميع اننا سنبقى موحدين اوفياء نواصل الطريق حتى تحقيق النصر.

وقدم عميرة وامين سر فتح بالمخيم مروان فرارجة وعدد من كوادر الحركة صور للشهيد سرور و والده الشيخ احمد تعبيرا عن الوفاء لهم.

بدوره شكر الشيخ احمد ابو سرور وفد حركة فتح بمخيم عايدة على هذه الزيارة واللفتة التي تعكس مدى الحرص والوفاء مشددا على ان شعبنا سينتصر رغم بشاعة هذا الاحتلال.

و وجه الشيخ احمد ابو سرور كلمة لابناءه ابناء حركة فتح دعاهم فيها للوحدة ورص الصفوف لمواجهة هذه الهجمة وهذا الاستهداف للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية مشددا على ان ابرز واهم اداة لكسر المؤامرة التي نواجهها اليوم  هي الحفاظ على فتح موحدة وقوية والحفاظ على وحدتنا الوطنية مع كل فصائل العمل الوطني. 

زيارة عائلة الشهيد طارق ابو جادو 

وعلى صعيد ذات صلة قام وفد حركة فتح ويرافقهم رئيس اللجنة الشعبية بالمخيم سعيد العزة بزيارة لعائلة الشهيد طارق ابو جادو بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لاستشهاد الشهيد طارق ابو جادو الذي استشهد على أراضي مخيم عايدة عام 2003 بالقرب من كنيسة الرهبات حيث إطلاق جنود الاحتلال نار عليه من مسافة صفر راصاصة استقرت في القلب  ممدى الي استشهاده.

وقال مروان فرارجة خلال الزيارة لعائلة الشهيد طارق اننا ناتي اليوم ككوادر حركة فتح لنعبر عن وفاء الحركة لدماء ابناءها الشهداء وعائلاتهم للتعبير لهم عن تقديرنا واحترامنا و وفائنا لهم ولتضحيات الشهيد طارق وعائلته المناضلة بصمودها ونضالها وتضحياتها.

وشدد الفرارجة ان اقل الواجب الذي يمكن ان نقوم به هو زيارة عائلات شهداءنا كجزء من التربية والثقافة الوطنية مشيرا الى ان حركة فتح ستبقى وفية لعائلة الشهيد طارق ابو جادو وكل الشهداء في المخيم.

وقدم الفرارجة وعدد من مادر الحركة صورة مكبرة للشهيد طارق لعائلته مؤكدا على الرفاء لها في ذكرى الاستشهاد.

من جهته شكر الشيخ ابو وائل ابو جادو حركة فتح على هذه اللفتة التي ادخلت وتدخل الفرحة لقلوب عائلات الشهداء حيث ترى العائلة في هذه الزيارات شكلا مهما من التواصل والوفاء لها كما اكد على وفاء العائلة لتضحيات ابنها ابن حركة فتح.

شارك هذا الخبر!