الشريط الاخباري

إستشهاد الطفل عمر خمور متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة

نشر بتاريخ: 16-01-2023 | سياسة
News Main Image

بيت لحم/PNN- أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، إستشهاد الطفل عمر لطفي خمور (14 عاما) متأثراً بإصابته بجروح خطيرة، صباح اليوم، عقب مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم الدهيشة ببيت لحم، 

هذا وكان رئيس قسم الطوارئ في جمعية بيت لحم العربية للتأهيل الدكتور ناصر جوابرة قال لشبكة PNN، إن حالة الطفل المصاب عمر الخمور (14 عاما)، ما تزال حرجة للغاية.

وقال الدكتور الجوابرة في حديث مع مراسل شبكة فلسطين الإخبارية PNN، إن حالته بوضع حرج جدا، حيث يعاني من إصابة خطيرة جدا في الرأس وهي إصابة غير قابلة للتدخل الجراحي.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، قد اقتحمت مخيم الدهيشة، فجرا وشنت حملة دهم لمنازل المواطنين، اندلعت إثرها مواجهات أطلق الجنود خلالها الرصاص وقنابل الغاز والصوت تجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة الطفل خمور برصاصة في رأسه، وأعلن في وقت لاحق عن استشهاده متأثرا بإصابته.

وبارتقاء الشهيد الطفل خمور، ترتفع حصيلة الشهداء إلى 14 منذ بداية العام الجاري، بينهم 4 أطفال.

 واعتبر العديد من أهالي المخيم ونشطائه أن ما يمارسه جيش الاحتلال في المخيم هي سياسة خطيرة تستهدف القتل الميداني لشباب وفتية يواجهون الجيش بالمقاومة الشعبية، حيث أن الفتى الخمور  هو الشهيد الثالث في غضون شهر واحد، إضافة الى العديد من الجرحى بينهم إصابات وصفت بالغة.

شارك هذا الخبر!