الشريط الاخباري

نقابة الاطباء تؤكد التزامها بالاتفاق مع الحكومة وتعلن تعليق فعالياتها

نشر بتاريخ: 10-03-2023 | PNN مختارات , الصحة
News Main Image

رام الله /PNN / اكدت نقابة الاطباء ان التزام الاطباء بقرارات النقابة كان له الاثر في نجاح الفعاليات التي توجت بالاتفاق مع الحكومة يوم امس .

واكدت النقابة انها ليست من هواة الاضراب ولم تكن يوما من مانعي الخدمة الطبيه عنأي مواطن لولا تصرفات الحكومه ووزارة الماليه ومماطلاتها وتهربها من من الالتزام بما وقعت عليه سابقا، مما افقدنا الثقه من اي حديث او وعود تصدر عنهما.

واشارت الى انه بعد تدخل جهات عده قامت بتوقيع اتفاقيه تضمن تثبيت علاوه طبيعة العمل للطب العام ورفعها من 150% إلى 200% وبالاثر الرجعي من تاريخ 1/1/2022 وتنفيذ جزء منها وحسب الاتفاقات السابقه على قسيمة راتب الشهر القادم.

واكد انها اكراما لكل من تدخل على راسهم الرئيس محمود عباس "أبومازن" و اللواء ماجد فرج ومفوضية المؤسسات الشعبية وكافة النقابات والاتحادات المتلاحمة والداعمة لنقابة الاطباء نؤكد التزامنا بالاتفاق الذي يضمنه اللواء ماجد فرج حيث انه تابع بنودها بندا بندا.

واعلنت نقابة الاطباء بناء على ما سبب تعليق الفعاليات الاحتجاجيه وحتى طباعة قسيمة شهر آذار الحالي. 

كما اعربت النقابة عن الامل بعودة الثقه بينها وبين الحكومة و وزارة المالية بتثبيت ما تم الاتفاق مع التشديد على الامل بفتح صفحة جديدة تكون الثقه فيها هي العنوان. 

 

ان نقابه الاطباء لا تؤلوا جهدا من بذل كل الطاقات والجهود لحلالخلافات عن طريق الحوار ولكنها أيضا تكون مضطره في أحيان أخرىللجوء إلى إجراءات أكثر صرامه تكفل تحصيل حقوق منتسبيها.

هذا هو وعدنا والجميع يعلم أننا إذ وعدنا التزمنا وإن قلنا فعلنا.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار والحريه لأسرانا البواسل والشفاء العاجللجميع الجرحى باذن الله.

دامت نقابتكم الدرع الحامي للحقوق

شارك هذا الخبر!